بطــولة خليــجـــ****ــــ=ـــ18ــــــي .!

خليجية

صـوؤة كأس الخليج
خليجية

خليجي 18 … ابوظبي **** … في دولة الامارات العربية المتحده

صراع قوي ستشهده الملاعب الاماراتيه في هذه البطولات و منافسه قويه بين دول الخليج على حصد اللقب الغالي

منهم من يريد استعاده الذكريات .. و منهم من يريد المحافضه على اللقب .. و منهم من يطمع بأنجاز جديد … و منهم من يسعى للقب للمره الاولى

الصراع قوي .. و طريق البطولة ليس مفروشا بالورود …

فتحنا هذه الزاوية للتصويت من سيتنزع بطولة كأس الخليج .. ..

عرض مبسط للفرق المشاركه
خليجية

السعوديه

[IMG]http://www.alriyadh.com/****/06/30/img/306230.jpg[/IMG]
المنتخب المونديالي .. فبعد السقوط في البطولة الاخيره .. و عدم الصعود الى الدور الثاني .. و لكن الاخضر رتب اوراقه سريعا .. و صعد الى كأس العالم للمره الرابعه على التوالي .. و طموحات كبيره في الشارع السعودي لتحقيق هذه البطولة .. فالمنتخب السعودي يملك عناصر كبيره و خبيره .. قادته الى المحافل العالميه .. و لكن البطولة الخليجيه دائما كانت مستعصيه عليه … فهل يحقق الاخضر آمال جماهيريه العريضه ..!

____________________________

قطر
خليجية
المنتخب القطري .. يدخل هذه البطولة و عينه على المحافظه على اللقب بعد ان فاز به في ( خليجي 17 ) المهمه تعد صعبه نوعا ما خصوصا انها خارج الحدود القطريه .. و لكن لا شئ يصعب على عزيمه ابناء قطر .. فالعنابي يستعد بقوة لهذه البطولة .. و عازم على المحافظه على اللقب .. فهل سيحقق الحلم و يحافظ عليه ..!

____________________________

البحرين
خليجية
المنتخب البحريني .. الآمال كبيره معقوده عليه .. في تحقيق شئ يذكر في هذه البطولة .. فبعد المستويات الجميله في آخر بطولتين .. يسعى المنتخب البحريني الى اللقب في هذه البطولة .. فالمركز الثالث في الدوره السابقه كان مقبولا نوعا ما .. و لكن لا يرضي عطش الجمهور البحريني سوى الكأس الغاليه .. فهل يحققها ..!
____________________________

عمان

خليجية

المنتخب العماني .. تغير كثيرا في الآونه الاخيره فبعد ان كان فريقا سهلا .. تغيرت الامور كثير .. و اصبح المنتخب العماني فريق قوي .. و يكفي انه يملك ترسانه من اللاعبين المحترفين يتقدهم الحارس الحبسي في الدوري الانجليزي .. لم يعد يرضي العمانين سوى باللقب .. فبعد مركز الوصيف .. اصبحت الطموحات اكبر بحصد اول بطولة خليجيه .. فهل يحقق الاحمر البطولة ..!

____________________________
الكويت
خليجية

المنتخب الكويتي .. عبق بطولات الخليج يفوح من هذا المنتخب الكبير .. فكانت دورات الخليج ماركه مسجله بأسم الازرق الكويتي .. في الدورات الاخيره تراجع كثيرا .. و لكن في الفتره الاخيره نهض الازرق من سباته .. و ظهر بمستوى كبير في التصفيات الاسيوية و اصبح هناك امل كبير في تحقيق هذه البطولة و استعاده الامجاد .. فهل يفعلها الازرق ..!

____________________________

الامارات

خليجية

المنتخب الاماراتي .. مستضيف البطولة .. طموحات جماهيره كبيره و عريضه .. بعد التعاقد مع ميتسو و تجنيس دياكيه .. اصبحت الامور مهيئه لأنتزاع اللقب .. و لكن ليس بهذه السهوله .. فالأبيض لم يحقق بطوله واحد في تاريخه .. فهل يكسر النحس هذه المره .. و يحقق البطولة الغاليه من ارض زايد الخير ..!

____________________________
العراق
خليجية

المنتخب العراقي .. مثلت عودته في البطولة الاخيره .. شكلا جديد لأبناء الرافدين .. و لكن لم يظهر المنتخب بالصوره التى توقعها منه الجميع .. لأسباب قاهره .. و لكن الطموحات معقوده هذه المره عليه .. و هناك الكثير يراهنون على ان المنتخب العراقي سيكون الحصان الاسود في هذه البطولة .. فهل يفعلها ابناء الرافدين ..!
____________________________

اليمن

خليجية

المنتخب اليميني … لم يظهر بالمستوى المطلوب في اول بطولة شارك فيها .. و لكن في خليجي 17 .. ظهر بمظهر آخر .. و برهن انه منتخب قادر على احراج المنتخبات الخليجيه الأخرى .. فهل يستطيع المنتخب اليميني اسعاد جماهيره بنتائج طيبه تكون دافع لهم في المستقبل ..!

____________________________

قبل النهابه اطلب من كل واحد يرد يكتب أسم المنتخب اللي يتوقـع انه رآح يكون بطل الخليـ****ـــج

في النهايه خليجينا واحد .. فنحن ابناء الجزيره العربيه .. كلنا اخوة .. و اشقاء

نتنافس في بطولة .. و نبقى اخوان في الخارج ..




يسلموووووووووو

زي العسل

الله يعطيك العافيه

الله معاك يالاخضر




اشكرج عسوله على الموضوع الممتاز لكن

نسيتي اهم منتخب ما كتبتي عنه وهو منتخب مملكة البحرين الحبيبه على قلوب

اي دوله خليجيه ولا انا غلطان عموما يسلمووووووووووووو

والله معاك يااحمر




يسلموووووو على هالنقل

سلمت يمناك




خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سووووووووري ياباندا والله نسيت العتب على النظر لكن راح اعدله

اسعدني مروركم العطــــــــــر

منووووووورين




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *