اليك ياأدم .

اهداء لكل رجل فرط في حب امرأة

1- هل تعلم انها عندما كانت تتصل بك كثيرا لأنها لا تريد ان تكلم غيرك

2- هل تعلم انها ستجد الأفضل لأنها تعلمت من جرحها كيف تختار

3- هل تعلم أن المرأه المظلومه سيرجع الرجل لها وقد فوات الأوان

4- هل تعلم أن المرأه تمتلك الحاسه السادسه اضعاف الرجل لتشعر انه تغير أو يخونها

5- هل تعلم أن المرأه أشد صبرا وتحملا منك وإنها ان تركتك فهذا بعد ألف محاوله منها للسماح

6- هل تعلم أنها عندما تنجرح في أغلب الأوقات تفضل الصمت

7- هل تعلم أنها عندما كانت تنفعل وتعاتبك هذا يعني من كثرة عشقها لك

8- هل تعلم أنك عندما كنت تؤلمها وتجرحها وتسكت كان بأمل انك ستتغير وليس إغفال منها

9- هل تعلم أنك عندما كنت تكلمها عن غيرها من الفتيات … انها كانت تخبئ بكاءها وراء ابتسامتها

10- هل تعلم أنها لا تنسى أخطاءك مهما كلف الوقت ولكنها تتناسى ويكون حزنها كل الوقت

في قلبها وعندما تنجرح منك تذكر جميع جروحها الفائته




خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نكهة فراوله~ خليجية

اهداء لكل رجل فرط في حب امرأة

امراة زوجه قصدك او عشيقه ؟!

1- هل تعلم انها عندما كانت تتصل بك كثيرا لأنها لا تريد ان تكلم غيرك .
اسلوب خاطىء ..

2- هل تعلم انها ستجد الأفضل لأنها تعلمت من جرحها كيف تختار
بالعافيه عليها .. والمثل يقول لو فيها خير مارماها الطير …

3- هل تعلم أن المرأه المظلومه سيرجع الرجل لها وقد فوات الأوان
أن كانت مظلومه ..
4- هل تعلم أن المرأه تمتلك الحاسه السادسه اضعاف الرجل لتشعر انه تغير أو يخونها
ما يخونها الرجل إلا لقصور فيها ..

5- هل تعلم أن المرأه أشد صبرا وتحملا منك وإنها ان تركتك فهذا بعد ألف محاوله منها للسماح
هذا النموذج من النساء انقرض ..

6- هل تعلم أنها عندما تنجرح في أغلب الأوقات تفضل الصمت
ليس دائما ..
7- هل تعلم أنها عندما كانت تنفعل وتعاتبك هذا يعني من كثرة عشقها لك
الأنفعال والعتاب عشق المراة ..

8- هل تعلم أنك عندما كنت تؤلمها وتجرحها وتسكت كان بأمل انك ستتغير وليس إغفال منها
يالله السلامه منها هي ..
9- هل تعلم أنك عندما كنت تكلمها عن غيرها من الفتيات … انها كانت تخبئ بكاءها

وراءابتسامتها

نعديها كبيره هذي …

10- هل تعلم أنها لا تنسى أخطاءك مهما كلف الوقت ولكنها تتناسى ويكون حزنها كل الوقت

في قلبها وعندما تنجرح منك تذكر جميع جروحها الفائته

كلام صحيح .. وهذا تصديق لقول المصطفي ..

رأيت أكثر أهل النار النساء، قالوا: بم يا رسول الله؟ قال: قال: يكفرن العشير لو أحسنت إلى أحداهن الدهر كله، ثم رأت منك شيئا، قالت: ما رأيت منك خيرا قط.




..**..تسلم ايدك حبوبتي كلمات راااااائعة ..**..




طرح راائع واكثر ……. شكرا لك




يِسلَمُووووووووووو
يُعْطِيَك الْف عَافِيَه




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *