المنتخب البحريني أسقط شقيقه الكويتي بالقاضية وتأهل لكأس آسيا

انتزع ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹ لكرة القدم بطاقة التأهل الاخيرة لنهائيات كأس آسيا **** بفوزه الثمين 2/1 على ضيفه وشقيقه ط§ظ„ظƒظˆظٹطھظٹ اليوم الاربعاء على استاد البحرين الوطني في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة للبطولة.

ووجه ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹ صدمة جديدة لكرة القدم الكويتية التي عانت عدة إخفاقات في السنوات القليلة الماضية.

وحسم ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹ بطاقة التأهل عن جدارة حيث رفع رصيده إلى أربع نقاط جمعها جميعا من ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ظƒظˆظٹطھظٹ حيث تعادل معه ذهابا بدون أهداف في الكويت ثم فاز عليه 2/1 إيابا في المنامة بينما كان ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹ قد خسر مباراتيه الاخريين في المجموعة أمام نظيره الاسترالي.

وحسم ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹ المباراة في شوطها الاول حيث سجل هدفين أحرزهما طلال يوسف وسلمان عيسى في الدقيقتين 35 من ضربة جزاء و.45

وسجل فرج لهيب هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب ط§ظ„ظƒظˆظٹطھظٹ في الدقيقة 70 من المباراة.

وعلى الرغم من تفوق ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ظƒظˆظٹطھظٹ على نظيره ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹ (الاحمر) في فارق لاهداف حيث سجل الفريق ط§ظ„ظƒظˆظٹطھظٹ ثلاثة أهداف مقابل أربعة أهداف اهتزت بهم شباكه مقابل ثلاثة أهداف للبحرين وخمسة في شباكه كان مجموع نتيجة مباراتي الفريقين سويا حاسمة في حجز بطاقة التأهل للبحرين طبقا للائحة البطولة.

وكان ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ الاسترالي قد حجز البطاقة الاولى للمجموعة إلى النهائيات بعدما تصدر المجموعة برصيد تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات وهزيمة واحدة كانت أمام الكويت.

وترك ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ الاسترالي الذي استراح في هذه الجولة نظرا لانسحاب لبنان قبل بداية التصفيات بسبب الحرب الصراع دائرا بين المنتخبين ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹ والكويتي على البطاقة الثانية للمجموعة.

وكان التعادل كافيا للمنتخب ط§ظ„ظƒظˆظٹطھظٹ (الازرق) ولكنه سقط في فخ الهزيمة الثانية له في المجموعة ليفشل في التأهل إلى النهائيات التي تستضيفها أربع دول هي أندونيسيا وماليزيا وفيتنام وتايلاند بالتنظيم المشترك.

مبروووووووووووووك للاحمر ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹ وهاااااااااااااااردلك الازرق ط§ظ„ظƒظˆظٹطھظٹ .




الف مبرووووووووك للبحرين التاهل والفوز

وهاردلك للكويت




الف مبرووووووووك للبحرين التاهل والفوز

والف شكر لك

على

الخبر




الف مبروك للمنتخب البحريني

ويعطيك العافيه باندا ع الخبريه




مبرووووووووووووووك للبحرين يستاهلون




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *