المملكة تستضيف نهائيات كأس العالم للأندية!!!

خليجية

كتب – صالح الحبيشي:
اقترب الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناء على مقترح مقدم من اللجنة العليا المنظمة لنهائيات العالم للأندية الرابعة ****م من تنظيم النهائيات القادمة للأندية في إحدى المدن السعودية الرابعة الموسم القادم.
وكانت اللجنة العليا المنظمة لنهائيات كأس العالم للأندية الرابعة برئاسة الروسي الدكتور سادورتس كوناف وعضوية 8أعضاء بما فيهم السعودي طلال آل الشيخ عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اعتمدت نقل النهائيات الرابعة من دولة اليابان لأي دولة أخرى لم تحدد بعد.

وعلمت مصادر "الرياض" المطلعة عن إمكانية إقامة مونديال العالم الرابعة للأندية في السعودية الموسم بشرط وجود راع رسمي للبطولة من إحدى الشركات الكبرى.

ومن المنتظر إن تتنافس قناتا أوربت و أل art وشركة الاتصالات السعودية وإتحاد الاتصالات للحصول على الحقوق الراعية للبطولة.

ورفض عضو اللجنة المنظمة للنهائيات العالمية للأندية السعودي طلال إل الشيخ تأكيد أو نفي إقامة مونديال الأندية الرابع القادم بالسعودية مؤكدا أن البطولة لن تقام في اليابان وستكون البطولة في دولة جديدة لم تحدد بعد.

وأشار آل الشيخ بان حظوظ المملكة في استضافة مونديال الأندية الرابع كبيرة الموسم القادم في حالة وجود راع رسمي للبطولة.

وقد حددت اللجنة العليا المنظمة للبطولة مبلغ 15مليون دولار جوائز للفرق ال 8المشاركة بالبطولة والتي تأتي أبرزها برشلونة الاسباني فيما حصل الممثل العربي الأهلي المصري على الأولوية في الوصول للنهائيات للمرة الثانية من أصل ثلاث بطولات ماضية.

وأوضح طلال آل الشيخ عضو اللجنة العليا المنظمة بأنه تقرر إقامة اجتماعين للجنة العليا المنظمة يومي 9و 16ديسمبر في اليابان استعدادا للبطولة التي ستقام خلال الفترة من 10إلى 17ديسمبر القادم.

ورفضت اللجنة العليا المنظمة للنهائيات قبول أي طلب من الفرق ال 8المشاركة في مونديال الأندية الثالثة في اليابان ما لم يكن مسجلا قبل 6أشهر من تاريخ البطولة. والتي لاقت احتجاجا واسعا من الأندية.

المصدر

::::::::::

ان شاء الله يكون الخبر صحيح ,, ونشوف الاندية العالميه تلعب عندنا

مشكووووووووووووووووووووره على الخبريه

نتمنى ذلك

ان شاء الله

يسلمووووووووووو ياعسوله ع الخبريه

ويعطيك العافيه

الف شكر على الخبر

والله يعطيك العافيه

يسلمو ياعسل على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.