المدافع بولهروز ينضم إلى فريق "تشيلسي"

المدافع بولهروز ينضم إلى فريق "طھط´ظٹظ„ط³ظٹ"

خليجية

أتمّ فريق تشيلسي الانكليزي معاملات انضمام المدافع الهولندي خالد بولهروز بعد تركه فريق "هامبرغ" الألماني. ولم يُكشف عن قيمة الصفقة التي انتقل بموجبها اللاعب الذي يبلغ 24 عاما إلى "تشيلسي".

إلا أنه يُعتقد أن "طھط´ظٹظ„ط³ظٹ" دفع حوالي ستة ملايين جنيه استرليني للاعب المدافع القادر على اللعب في أي موضع في الصفوف الخلفية.

ونجح بولهروز باجتياز الفحوص الطبية كما وافق على بنود العقد وحضر يوم الأحد في صفوف فريقه الجديد الذي تغلّب على فريق مانشستر سيتس بفارق 3 اهداف للاشيء في انطلاقة بطولة الأندية الانكليزية.

وقال بولهروز المعروف باسم "خالد أكل لحوم البشر": "أنا سعيد باللعب لتشيلسي، أكبر فريق في العالم، وسأحاول أن أعطي أفضل ما عندي وأن ألعب بقلبي في الملعب".

وأضاف: "لعبت كمدافع وسط في السنتين الأخيرين. وهذا هو المركز الذي أستطيع أن أُبرز فيه قدراتي. ولكن أن ألعب مدافع اليمين ليس بالمشكلة أيضا بالنسبة لي. لم أشارك في عدد كبير من المباريات في تحضيرات ما قبل الموسم ولكني في كامل لياقتي. وأعرف كيف أكون مدافعا جيدا. وهذا المهم".

من ناحيته قال مدرّب "تشيلسي": "لدينا الآن بولهروز وريكاردو كارفالو وجون تيري وهم ثلاثة خيارات للوسط. ولدي باولو فيريرا وبولهروز خياران للجانب الأيمن. كما لدي بولهروز وواين بريدج للجانب الأيسر".

وكان بولهروز قد شارك في المبارتين الأخيريتين لهولندا في كأس العالم في ألمانيا ولكنه حصل على بطاقة حمراء خلال المباراة التي شهدت خسارة فريقه أمام البرتغال في تصفيات الـ16 فريقا.

تسلم ربي يعطيك العافيه

الله يعافيــــك ,,

واسعدني مرورك العطــــــر ,,

يسلموووووووووووووووووووووووو

الاحمــــــــــــــــدي على الخبررررر

الله يسلمـــــــك ,,

واسعدني مرورك العطــــر ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.