السير الكس فيرجسون ساواصل التدريب سنتين

[align=center]قال الاسكتلندي ط§ظ„ط³ظٹط± أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي انه سيبقى مع الفريق على الاقل لسنتين إضافيتين.

و قال ط§ظ„ط³ظٹط± :"الاعتزال؟ ربما انت تمزح.. خصوصاً اذا اعتبرنا ان الخيار الاخر هو الجلوس في المنزل مع زوجتي. بلا شك سأبقى مع الفريق لسنتين إضافيتين على الاقل.. الموسم الحالي و الموسم القادم."

و اضاف ط§ظ„ط³ظٹط± :"تكلمت مع مالكي النادي و لا يمكنني تحديد وقت خروجي بالضبط او وضع حد زمني لخروجي من النادي، الامر الاهم في هذه المسألة هو ان تبقى تتمتع بصحة جيدة."

و كان ط§ظ„ط³ظٹط± اليكس فيرغسون قرر في عام 2002 الخروج من النادي و لكنه غير قراره في اللحظات الاخيرة بعد ان كان الفريق قريب من التوقيع مع المدرب الايطالي المخضرم فابيو كلبيللو.

و انهى فيرغسون حديثه :"عندما قلت انني سأخرج كان هذا أكبر خطأ في حياتي، سأنهي ط³ظ†طھظٹظ† الخامسة و الستون في نهاية العام و اعتقد انني استطيع ان اعطي الفريق ط³ظ†طھظٹظ† اضافيتين."

و تراجعت نتائج نادي مانشستر يونايتد في السنوات الثلاث الاخيرة حيث لم يحرز الفريق أي بطولة كبيرة تليق بإسم النادي كما اعتاد الجمهور على ذلك.[/align]




شكرا لك الباندا على هذ ا الخبر
يعطيك العافية على المجهود الرائع…




الف شكر روزانا

يسلمووووووووووووو




يسلموووووووووووو اخوي على الموضوع ..

ولا تحرمنــــــا جديدك ,,




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *