الزواج يمنع لاعبي الإتحاد من التدريبات إستعداداً للقاء الأحد مع الهلال

ارتفعت حدة الإستعدادات للقاء القمة في الدوري السعودي .. بين فريقي الهلال من الرياض و الإتحاد من جدة .. مساء بعد غد الأحد في قمة مبارايات المرحلة الخامسة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. ويتوقع المراقبون أن يكون اللقاء قوي ومثير نظراً لما يضمانه من لاعبي المنتخب الوطني السعودي .. الذي لديه بطولة هامة بعد شهرين ونصف وبالتحديد في شهر يناير القادم وهي بطولة خليجي 18 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة ..

وعن آخر إستعدادات الفريقين .. يتعرض الإتحاد لأزمة كبيرة … " لزواج " اثنين من أعمدة الفريق الأول هو حمد المنتشري الذي عقد قرانه يوم الأربعاء الماضي واتم زفافه .. والثاني هو سعود كريري .. الذي يعقد اليوم قرانه ويتم زفافه … في مدينة جدة .. وليس الزواج وحده هو من سيتسبب في غياب لاعبين من الإتحاد .. فالإصابة لها دور في غياب مناف أبو شقير وأسامة المولد .. .. ولم تتضح الرؤية بعد بشأن مشاركة الحارس مبروك زايد الذي يعاني من إصابة في اليد .. فبعد إجازة استمرت يومين .. وجد المدير الفني للإتحاد " خليلوفيتش " نفسه في موقف حرج وبدأ تدريبات رفع اللياقة البدنية للاعبيه ..

وفي المعسكر الآخر لم يعرف بعد هل سيشارك ياسر القحطاني الذي يعاني من آلام في البطن .. سرها البعض بتمزق في عضلات البطن في اللقاء أم لا .. علماً بأنه هناك اثنان مصابين يجري تأهيلهما على قدم وساق .. وهما البرازيلي تفاريس ومحمد العنبر فيما تأكد عدم خوض الدولي عمر الغامدي اللقاء .. وآدى الفريق الهلالي تدريباته منذ الأربعاء الماضي وسط تحفيز جماهيري ..

وسيقود اللقاء الحكم الدولي خليل جلال ويعاونه كل من إبراهيم الدباسي وإبراهيم النعمي كمراقبي خطوط والحكم الرابع ظافر بو زندة ويراقب المباراة فنياً من قبل الإتحاد السعودي مطلق الصواب ..

الف شكر لك باندا ع الخبريه

ويعطيك العافيه

الف شكر مياسه

يسلموووووووووو

الف شكر لك باندا على الخبر

شكرا اخوي

يسلمووووووو على المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.