الاتحاد يبدع والأهلي يودع

خليجية

فرحة ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯

جدة/ فاز فريق ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯ على جاره الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات المربع الذهبي من الدوري السعودي لكرة القدم وذلك على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بحضور جماهيري كبير يفوق الـ23 ألف متفرج.
سجل للاتحاد برنس تاجو(35و59) ومحمد كالون(32).
بدأت المباراة سريعة وخاصة من جانب الأهلي الذي تسيد بداية المباراة وهاجم ولكنه لم يسجل لينجح الفريق ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯ في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق محمد كالون الذي استلم كرة عرضية من محمد نور يسددها ارضية على يسار الحارس الأهلاوي عند الدقيقة 32.
وبعد ثلاث دقائق ومن هجمة مرتدة اتحادية يمرر محمد نور كرة ذكية لبرنس تاجو الذي يضع الكرة على يمين الحارس الأهلاوي كهدف ثاني للاتحاد ليسيطر ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯ على ماتبقى من وقت حتى اطلق الحكم اليوناني برياكوس صافرته على نهاية الشوط الأول.
في الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا حيث هاجم الأهلي وسجل ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯ الهدف الثالث عن طريق برنس من تمريرة ذهبية من محمد نور نجم المباراة.
ورغم التغييرات (الغريبة) التي اجراها مدرب الأهلي الصربي نيبوشيا لم يتغير أداء الأهلي ليكسب ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯ المباراة ويتأهل لمقابلة فريق الهلال صاحب المركز الثاني يوم الأحد القادم على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.




مبروك للاتحاد




يستاهل الاتي

واسعدني مرورك العطر ..




الف الف مبروك للاتي وعقبال مايطلع الهلال

مشكور اخوي الاحمدي




الله يعافيك .. اخوي ..

واسعدني مرورك العطر ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *