الأخضر أمام أوكرانيا اليوم في مهمة تحديد المصير

السابعة مساء ط§ظ„ظٹظˆظ… في ثاني جولات كأس العالم
الأخضر أمام ط£ظˆظƒط±ط§ظ†ظٹط§ ط§ظ„ظٹظˆظ… في مهمة طھط­ط¯ظٹط¯ المصير
مواجهة تقرير المصير.. بين ط§ظ„ط£ط®ط¶ط± وشفشينكو الخطير

أ. ف. ب(هامبورغ)
يخوض منتخبنا الوطني عند السابعة من مساء ط§ظ„ظٹظˆظ… مباراته الثانية في نهائيات كأس العالم حيث سيواجه منتخب اوكرانيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة . وكان منتخبنا اضاع الفوز في المباراة الاولى ضد تونس، وتقدم 2-1 حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، قبل ان تتلقى شباك الحارس مبروك زايد هدفا قاتلا انتهى بنقطة لكل من المنتخبين العربيين.
ظـهـرت ط§ظ„ط£ط®ط¶ط± بمستويين مختلفين في مباراته الاولى ، شوط اول بأداء غير مقنع غلب عليه الحذر والخوف والرهبة من المباراة الافتتاحية ، وآخر قدم فيه اداء جميلا وحصل على فرص عدة فسجل هدفين وكان في طريقها الى الفوز.
في المقابل، لقيت اوكرانيا هزيمة نكراء امام اسبانيا باربعة اهداف نظيفة رسمت اكثر من علامة استفهام حول قدرتها على تأكيد الترشيحات التي وضعتها مع اسبانيا مسبقا في الدور الثاني على حساب السعودية وتونس.
وقدمت اوكرانيا احد اسوأ العروض في المونديال حتى الان رغم وجود لاعبين لهم وزنهم كالمهاجم اندريه شفتشنكو واوليغ غوسيف وسيرغي ريبروف واندريه فورونين وغيرهم.
ويبحث المنتخبنا عن الفوز لرفع رصيده الى اربع نقاط قبل المباراة الاصعب له في المجموعة ضد اسبانيا في 23 الحالي في كايزرسلوترن لكي يبقي امله قائما في امكان حجز احدى البطاقتين الى الدور الثاني. وبعد تخطي المنتخب السعودي الحاجز النفسي الذي تركته مشاركته في مونديال 2002 وخصوصا المباراة الافتتاحية له ضد المانيا بتعادله مع تونس، ارتفعت معنويات لاعبيه وبدأوا بالتركيز على المواجهة مع اوكرانيا.
وسبق للسعودية ان تأهلت الى الدور الثاني في مشاركتها الاولى في كأس العالم وتحديدا في مونديال الولايات المتحدة عام 1994 حيث خسرت امام هولندا 1-2 وفازت على المغرب 2-1 وبلجيكا 1-صفر في الدور الاول، قبل ان تخسر امام السويد 1-3 في الثاني.
المنتخب الاوكراني يريد التعويض بسرعة بعد ان اهتزت صورته كثيرا في المباراة الاولى واي نتيجة غير الفوز قد تضعه في موقف صعب جدا وتعجل بخروجه من الدور الاول.
وابلغ تعبير عما قدمته اوكرانيا في مباراتها الاولى صدر على لسان مدربها اوليغ بلوخين الذي قال «انها وصمة عار، فنحن لم نخسر فقط بل اننا لم نكافح على الاطلاق».




بالتوفيق للجميع

تسلم ابوعبدالملك




هاردلك للمنتخب السعودي

وهذي حال الكوره




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *