اعطيني رايكم يا شباب!!

خليجية

إن المرأة الجميلة، هي أهم نقطة ضعف في حياة الرجال، وخصوصاً إن كانت تتمتع بقدرٍ لا بأس به من الجاذبية, فق نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن الدراسة التي صدرت هناك: إلى أن الرجال ينجذبون ويهتمون بالشقراوات اللواتي يتمتعن بقدرٍ كبيرٍ من الجمال، وانجذاب الرجال لهذا النوع من الجمال يكون أكثر من انجذابهم نحو الأخريات، على الرغم من تدني المستوى الذهني والثقافي للشقراوات حسب ما أوضحت الدراسة, وذكر البروفيسور ثايري ماير من جامعة باريس: أن الدراسة التي أعدها مع باحثين آخرين أظهرت أن المستوى الذهني للرجال يتدنى عند العمل مع الشقراوات أكثر من غيرهن بسبب الأسلوب النمطي لتفكيرهن الذي يفتقر إلى الإبداع.
وأشار ماير: بعد إجراء اختبار على عددٍ من الرجال اختلطوا أو عملوا مع نساءٍ ذوات بشرةٍ مختلفةٍ، أن نسبةً كبيرةً منهم بدأوا يفكرون كالشقراوات، مضيفاً: إن هذا يثبت أن الذين يختلطون بأنماطٍ من الناس لا أصالة في آرائهم وأفكارهم يتصرفون مثلهم, كما خلصت الدراسة إلى نتيجةٍ مؤكدةٍ وهي أن: الشقراوات يمكن أن يدفعن الآخرين إلى التصرف ببلاهةٍ, بسبب تقليدهم لهن من دون وعي, أي سعياً وراء الجمال.

وفي استطلاعٍ للرأي أجرته مجلة (جرازيا) شارك فيه 4000 شخصٍ، بالإجابة على سؤال: من هي الجذابة في نظرك؟ أشار 75% من الرجال إلى أنهم يعتبرون "الابتسامة الودودة" أكثر سمةً جذابةً في المرأة، وقال معظمهم إنهم يرون أن إجادة "الطهي" الميزة الأكثر جاذبيةً في المرأة, وتبين من خلال الاستطلاع أن الرجال يشعرون بميلٍ نحو المرأة الممتلئة أكثر من المرأة النحيفة، كذلك يفضلون الشقراء ذات الشعر الطويل المتموج.

وبعد إجراء دراسةً على سلوك الرجل حين يرى امرأةً جميلةً شقراء، وجد علماء من جامعة سانت اندروز: أن الرجل يمر بما وصفوه بحالٍ من وهم الجمال عندما يشاهد امرأةً شقراء، فهي تفقده فكر المنطق وينخفض لديه معدل الذكاء, وأرجع العلماء ذلك ليس إلى جمال المرأة الاَخاذ وإنما إلى اعتقاد الرجل أن هذا النوع من النساء هو أقل ذكاءً منه، لذا فهو لا يجهد نفسه كثيراً عند التعامل معها.

ويبقى جمال المرأة هو السر المحير والمتعب للرجال بكل زمانٍ ومكانٍ

هههههههههههههههه
من جد ((
ويبقى جمال المرأة هو السر المحير والمتعب للرجال بكل زمانٍ ومكانٍ)))
.يسعد قلبك خليتيني أبتسم بآخــــــــر الموضوع
ويعطيك العافيه

لا شك ان الجمال في المراة مطلب لكل الرجال . ولكن أين هو الجمال اليوم ؟؟!! كله مجموعة اصبااااغ المراة الجميله تستخدمها وغير الجميله تستخدمها وجوه مستعاره . رموش مستعاره . اردااف مستعاره . شعر مستعاااار ؟ اسنان مستعاره شفايف منفوخه مستعاره . وش بقى للجمال . يضل ياعزيزتي الجمال هو جمال الروح المرأة بحشمتها وانوثتها وصفاء سريرتها تكون اجمل حتى لو لم تكن جميله .. وهذا هو المعيااار الحقيقي لجمال المراة عند الغالبيه من الرجال .. وجهت نظر تخصني .

الجمال هو جمال الروح والاخلاق اما الباقي فهو تكملة
شكراااااااااااااااااااااااااااا

يِسلَمُووووووووووو
يُعْطِيَك الْف عَافِيَه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top