استعمار اوربي لكأس العالم

[IMG]http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/****/11/02/2126091.jpg[/IMG]

يوهانسون يلمح لإمكانية إقامة نهائيات كأس العالم في أوروبا كل 12 عاما

قال لينارت يوهانسون رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الخميس 2-11-**** ان نهائيات كأس العالم يجب ان تقام في اوروبا كل 12 عاما وان انجلترا اكدت اهتمامها باستضافة النهائيات عام 2024.

وأكد يوهانسون لدى اعلانه عن برنامجه في بداية حملته لاعادة انتخابه رئيسا للاتحاد الاوروبي لفترة خامسة واخيرة ان هناك "اهتماما كبيرا جدا" بفكرة عودة نهائيات كأس العالم لاوروبا كل 12 عاما.

وقال يوهانسون في مؤتمر صحفي في لندن "تحدثت الى وزير المالية البريطاني جوردون براون وهو متحمس جدا لفكرة عودة النهائيات لانجلترا".

ولم تظهر للعلن من قبل فكرة اقامة نهائيات كأس العالم في اوروبا كل 12 عاما لكن يوهانسون قال "بعد نهائيات المانيا هذا العام ستقام البطولة في جنوب افريقيا عام **** ثم في امريكا الجنوبية عام 2024".

واضاف "النهائيات التالية في 2024 قد تعود الى اوروبا. لم تنظم انجلترا النهائيات منذ عام 1966. واعرف ان هناك اهتماما كبيرا بدعم هذا المشروع".

وابدت استراليا ايضا اهتماما باستضافة نهائيات 2024. ولن يتخذ قرار بشأن البلد الذي سيستضيف هذا النهائيات قبل عام 2024 وهو العام الذي ستحتضن فيه لندن دورة الالعاب الاولمبية.

وأكد ريتشارد كابورن وزير الرياضة البريطاني لراديو 4 التابع لهيئة الاذاعة البريطانية في وقت سابق اليوم ان الحكومة ستكون مستعدة لمساندة طلب استضافة النهائيات.

وقال كابورن "لا شك في ذلك على الاطلاق. سندخل في منافسة شديدة جدا وعلاوة على ذلك اذا نجحنا في تنظيم دورة جيدة للالعاب الاولمبية عام 2024 سنكون في طليعة الدول المرشحة لاستضافة الاحداث الرياضية".

وقال برايان بارويك الرئيس التنفيذي للاتحاد الانجليزي لكرة القدم "اذا كانت نهائيات كأس العالم ستعود الى اوروبا عام 2024 سندخل سباق المنافسة على الفوز بحق استضافتها".

——————-

في اوربا روز احسن من باقي القارات

بعدين كل12سنه موكثير يعني بطوله في اوربا وبطولتين خارج اوربا

بصراحه مو غلط

تحياتي يارياضيه انتي

انا اوافق اخوي mssk

يسلمووووووو روزانا

يسلمو

روز

الاستعمار يمشي في دمهم

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mssk خليجية
في اوربا روز احسن من باقي القارات

بعدين كل12سنه موكثير يعني بطوله في اوربا وبطولتين خارج اوربا

بصراحه مو غلط

تحياتي يارياضيه انتي

والله انتم اعلم يالتماسيح

هو خبر حبيت انقله لكم بس

هلا فيك

سعدت بمرورك وتعليقك …

—————————————-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top