استخدام الفئران في اختبار الاطعمة في أوليمبياد بكين ****

ذكرت وسائل الاعلام في العاصمة الصينية بكين اليوم الخميس أن ط§ظ„ظپط¦ط±ط§ظ† ستستخدم لاختبار صلاحية ط§ظ„ط§ط·ط¹ظ…ط© الاساسية المعدة للاعبي القوى في دورة الالعاب الاوليمبية المقبلة التي تقام في بكين عام .****

وذكرت وكالة الانباء الصينية /شينخوا/ أنه سيجرى ط§ط®طھط¨ط§ط± عينات من اللبن والكحول والسلطة والارز والزيت والتوابل على ط§ظ„ظپط¦ط±ط§ظ† البيضاء قبل أربع وعشرين ساعة من استخدامها في وجبات لاعبي القوى.

ونقلت شينخوا عن تشاو شينشينج مسئول الصحة ببكين أن ط§ظ„ظپط¦ط±ط§ظ† ستستخدم في هذه المهمة لانها تتأثر بتسمم ط§ظ„ط§ط·ط¹ظ…ط© خلال 17 ساعة أي بشكل أسرع من أي وسيلة أخرى لفحص الاغذية مثل المزارع البكتيرية.

وسيجرى حفظ جميع أصناف ط§ظ„ط§ط·ط¹ظ…ط© المخصصة للالعاب الاوليمبية بشكل آمن ومسجل كما ستنقل بواسطة مركبات خاصة وبمراقبة موظفين من الامن والحجر الصحي.

وستثبت أجهزة إنذار وكاميرات مراقبة وكاشفات دخان في جميع مراكز تخزين ط§ظ„ط§ط·ط¹ظ…ط© وستكون المطابخ تحت مراقبة أمنية على مدار الساعة.

وقال تشن شياوتشن مسئول اللجنة المنظمة لاوليمبياد بكين إن أغلب الاغذية ستطهى على الطريقة الاوروبية مع تقديم بعض الاطباق الصينية.

وأوضحت الوكالة الصينية أن تدريب مراقبي الصحة والتدريب على تقنية الفحص سيبدأ هذا الشهر.

وقال يانج شومين مسئول مكافحة المنشطات إنه جرى منع بعض الاصناف مثل الكبد من قوائم أطعمة الاوليمبياد لانها تحتوي على مواد قد تؤدي إلى إيجابية نتائج تحاليل الكشف عن المنشطات عند أخذ عينات البول من لاعبي القوى.

وقال شومين إن الدواجن والماشية في الصين عادة ما تكون مزودة بإضافات تحتوي على عدد من الهرمونات المحظورة.

وفي وقت سابق من العام الحالي قال يانج إنه اللجنة الصينية المنظمة للاوليمبياد يجب أن تضع "قواعد صارمة" لموردي اللحوم والمنتجات الحيوانية الاخرى للوجبات الخاصة بالاوليمبياد "وتمنعهم من ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… أية إضافات قد تؤدي لمشكلات متعلقة بالمنشطات."




اوه ماي قاد

يعني الفئران اولا !!!!

يخخخخخخخخك

يسلمووووووووووو الباندا على الخبر

———–




يسلمو

والله يعطيك العافيه

على الخبر




يسلموووووووووو باندا

ع الخبــــــــــــــر

منوووووووووووور

الله يديك العافية




خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزانا خليجية
اوه ماي قاد

يعني الفئران اولا !!!!

يخخخخخخخخك

يسلمووووووووووو الباندا على الخبر

———–

شكرا روزانا على المرور

يسلموووووووووو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *