استخدامات السيليكا جيل في المنزل

استخدامات ط§ظ„ط³ظٹظ„ظٹظƒط§ جيل في المنزل

هى الأكياس التي نجدها مع المشتروات للحفاظ عليها لها ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ…ط§طھ عده نستطيع الاستفادة منها بدل من القائها في سله المهملات. هذه بعض ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط³ظٹظ„ظٹظƒط§ جيل في المنزل:
1- لانقاذ الهاتف النقال من الماء: أذا وقع الهاتف في الماء, فورا افتحه و ازيل الكارت ثم ضعه في كيس مليء بالسيليكا جيل و اتركه لعده أيام وحده و سوف ترى النتيجة. لا تحاول فتحه خلال هذه الأيام حتى لا يسبب تلف للموبايل.
2- للحفاظ على الصور و حمايتها من الرطوبه:اذا ابتلت الصور أو الصحف قومو بتنشيفها قدر المستطاع ثم ضعو القليل من ط§ظ„ط³ظٹظ„ظٹظƒط§ جيل بين الصحف حتى تقوم بامتصاص الماء المتبقى و حماية الصحف التي لا تزال سليمة.
3- إذا كان أحد من عائلتك مهتم باقتناء الأشياء مثل الطوابع, الكروت أو العملات, سوف تكون فكره جيده ان تضع بعض الأكياس مع المقتنيات حتى تضمن بقائهم بعيدا عن الرطوبه.
4- للحفاظ على الملفات المهمة: ضع أكياس ط§ظ„ط³ظٹظ„ظٹظƒط§ جيل مع ملفاتك (شهادات ميلاد, كروت… إلخ) اذا كنت تحفظها في مكتب, صندوق أو غيرهم حتى تحميهم من التلف.
5- ضع أكياس ط§ظ„ط³ظٹظ„ظٹظƒط§ جيل في كل حاوية, صندوق أو أي شئ تحتفظ به في الجاراج أو في البدروم حتى يمتص الرطوبه الزائدة.

يعطيك الف عافية موضوع جدآ رائع

منورة نجمتنا الرقيقة
مع كل الشكر والأمتنان

خليجية

مشكووور أخي نادر
على المرور الراقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top