أشياء لا بد على كل شاب ان يعرف القيام بها ليكون شاب حقيقي

قياسي

هناك اشياء اساسية لا بد لكل شاب ان يعرف ط§ظ„ظ‚ظٹط§ظ… بها

خليجية

1) تغيير الإطارات

من المواقف المحرجة أن تقف أمام خطيبتك أو زوجتك وأنت عاجز عن تغيير إطار سيارتك أو أن تقوم بالاتصال بأحد أصدقائك ليقوم بالمهمة. إذا حرصت على أن تكون معك الأدوات اللازمة وتعرفت على خطوات تبديل الإطار، ستجد أن الأمر بالغ السهولة ولن يستغرق أكثر من 10 دقائق.

2) استخدام الشواية

يستطيع أي شخص ضبط حرارة الغاز بسهولة، إلا أن هذه المهمة تبدو أصعب مع الشواية التي تشتعل بالفخم، وخاصةً في الهواء الطلق، إذ تحتاج إلى فن وطريقة معينة في التعامل معها حتى لا تحرق اللحم، وتتحول حفلة الشواء إلى كارثة.

3)أن تضرب اللكمة كرجل

قد تتعرض في حياتك إلى لحظات غضب شديدة تضطرك إلى توجيه لكمة إلى أحدهم، وهنا ينبغي تكون هذه اللكمة رجولية، وهو ما يتطلب ضم كفك بقوة وتخرج الطاقة للكمة من ردفيك إلى أن تنطلق من يدك. ويفضل أن توجه اللكمة إلى الأنف لأنها ستُنهي الموقف سريعاً لصالحك، كما أنها أسرع منطقة ينزف منها الوجه.

4) توصيل الكبلات بدلاً من انتظار عامل الكبلات،

يمكنك ببساطة أن تتعلم كيفية توصيل الكيبل إلى التلفزيون، فالعملية بسيطة، ولكل لون هناك كبل معين، فتعرف عليها لتستطيع تصليح الأشياء البسيطة دون الاعتماد على الغير.

5) توصيل بطاريات السيارة

يمكنك أن تكون المنقذ دائماً لأصدقائك أو لنفسك أحياناً، إذا تعطلت سيارتك أو سيارة صديق بسبب البطارية، فاعلم كيفية توصيل الأسلاك من بطارية سليمة إلى البطارية المعطلة وأن تضع الكابلات بشكل سليم، فهو ليس بالأمر الصعب ولكنه سيجعل منك بطلاً في بعض المواقف.

6) المساومة للحصول على سعر أقل

من الضروري أن تتعلم كيفية المفاوضة مع البائع للحصول على سعر أقل عند شراء السلع مرتفعة الأسعار.

7) أن تعقد ربطة العنق

إذا لم تكن ترتدي ربطة العنق والبدلة في عملك فهذا لا يلغي احتمال أن تكون هناك مناسبات كل عام تستلزم ارتداء ربطة العنق أو "الكرافة"، ولهذا فلا بد أن تتعلم كيفية ربطها جيداً، ويمكنك ط§ظ„ظ‚ظٹط§ظ… بذلك عن طريق الإنترنت أو من والدك أو أحد الأصدقاء.

8) إعداد وجبة إفطار رائعة

إعداد إفطار جيد ورائع ليس أمراً صعباً، ويجب أن تتعلم إعداد الإفطار لتفاجئ زوجتك ولو مرة في العام. اعرف ما تحبه وتعلم الخطوات وقم بها كل فترة لتقدم إفطاراً لذيذاً.

9) قيادة السيارة في ظروف صعبة

سواء كان الجو ممطراً أو مثلجاً أو حتى مجرد الظروف الموحلة، ينبغي عليك كرجل أن تكون قادراً على التعامل مع قيادة السيارة في مثل هذه الظروف، ولكن احرص على عدم المبالغة، قد السيارة على نحو آمن دون أن تعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر.

10) تعلم الإسعافات الأولية

لا تحتاج أن تكون طالباً في كلية الطب أو تهوى هذه الدراسة، كي تعرف بعض الإسعافات الأولية، فهذه الإسعافات يمكن أن تنقذ حياة أحد الأصدقاء في رحلة ما، فبفضل هذه المعلومات البسيطة التي لن يأخذ معرفتها منك وقتاً طويلاً، ستصبح المنقذ دائماً.




خليجية




مشكوووووووووووووووووووووووووورة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *