من سنة طالعة بس وراح اقولكم الاسباب نظام اهلة زوجي اصغر واحد بالبيت اكبر منوة اربع وكلنا عايشين سوا وعندة اخ اصغر منوة عايش خارج المملكة يدرس هناك . الحمدلله انا وسلايفي بالبيت نعيش باستقلالية كل وحدة فينا لها جناح كبير بمثابة شقة كاملة المشكلة صدمتي بهالعايلة خالتي ام زوجي كل جمعة لازم نجتمع تحت على سفرة وحدة على الغدى والمشكلة مو لالاني اتغدى مع خالتي المشكلة اني انا وسلايفي واخوان زوجي وخالتي نتغدى سواء والمشكلة الاكبر اننا مانتغطى عن بعض واتمنى عدم العتااااااااااب لانة شي وانتهى مو ناقصة واعرف اني غلطانة بس بحكم اني تزوجت صغيرة خالتي اقنعتني اني اكشف وانهم بمثابة اخواني وماراح اقولكم متحجبين لا حتى الشعر يطلع بس ماالبس بنطلون قدام اخوانة اذا نزلت ملابسي واسعة او بلوزة طويلة بحال لبسة جنز زوجي من النوع الغياااااااااار مرة قلتلة انا مستغربة منك برى البيت تسويلي مشاكل بحجة تحبني وتغار علي وبكل بساطة عادي اكشف عند اخوانك قالي احنا عوايدنا كذا بعدين هذول اخواني يعني زي اخوانك صحيح تجمعنا سفرة وحدة بس ما اتكلم كثير معاهم استحي بعكس سلايفي ضحكهم واصل لبرى ولما اطلع جناحي فوق قلت لزوجي لاتتكلم مع سلايفي انا اغار قالي انا ما اكلمهم الا اذ كلموني المهم دارت الايااااااام وجاء اخو زوجي من برى وكمان لة مكان بس برى الفيلا بفيلا ثانية بحكم انوة عزوبي بس يجتمع معانا كل جمعة على سفرة الغدى وبحكم اني برى العايلة وغريبة وحتى ما حضر زواج اخوة بحكم انوة برى يسالني اسالة غريبة من اي فخذ انتي وش ترجعون وانا استحي اتمنى انوة يسال اخوة هالسؤال مو انا وتقريبا هو اكبر مني بسنتين ومرة نتغدى قلت ابي عصير كيوي وقعد يتفلسف ويقول عصير فراولة احسن وقلبها استهبال وحتى زوجي حسيتة تضايق لان اخوانة الباقين مو بجرئتة واحيان اخو زوجي الكبير وانا احترمة لانة محترم وعاقل وهو طالع يقولي تبون شي لي انا وزوجتة تقول زوجتة مارس اقولة شكرا اذا حلف علي اقولة باونتي بس الا اخوة خالد الصغير يقول انا اجيبلهم لاني بقعد بالبيت ويجلس ويسولف باستهتار اقوم اتركهم واطلع فوووووووووق ويدق تليفون ورديت قالي الجلسة بدونك ماتسوى تعالي عصبت قلتله على اي اساس تقول هالكلام المهم حتى تكونو فاهمين اهلي مايدرون اني اكشف والله يسامح خالتي استغلت وقتها صغر سني وطريقة اقناعها ورضى زوجي لاحظت تصرفات كثيرة منوة ونظرات غريبة لي قلت يمكن لانوة شوي كومداني انا ظالمتة. خفت وطلبت من زوجي اطلع من عند اهلة واستغرب قالي ليش طالما اكلة وشاربة ونايمة ومرتاحة طبعا ما قلتلة عن اخوووة قلتلة مو عاجبني وضع اهلك مو ملزومة انزل كل جمعة قال لاتنزلي طيب انتي حرررررررررة يقولها بزعل قلتلة حتى انت ماتنزل مو ملزوم تجلس مع النسوان من ثاني يوم دخلت خالتي علي معصبة تقولي بتفرقين ولدي عنا قلتلها خالتي اللي قاعد يصير حرااااااااام خليتيني اكشف وكشفت وانا باصلح غلطتي قالت تغطي بالطقاق بس تنزلين معنا غصب وانتي متغطية ودخل زوجي وسفلت فية قدامي حتى هوا انقهر ولما طلعت هدتتة قلت ناسي بابا لما وافق عليك قالك بنتي امانة عندك زوجي طيب بس قدام اموة يصير شخص ثاني وتخاصمنا واتهمتة بالدياثة وضربني ونزل وبعد ربع ساعة دق خالد قال ؟؟؟؟ ضربك لاني سمعتة يقول لامي وعلى بالة يخفف عني قلتلة مالك دخل قال انا ما اقصد اعتبرك اختي قلتلة وانا معصبة ولا ابيك تصير اخوي قال اصير ايش اجل وقفلت الخط
لما طلعلي زوجي ضمني واعتذر وتاسفت قلتلة حرام اكشف قال سنة ونص توك تتكلمي قلت لاني احبك واخاف من مشاكل امك انت عارف اهلي مايعرفو وربي لاقولهم خاف قال لا خلالالالالالالالالاص وش بيقولو عني قلت انت بنفسك قلت كذا طبعا ما قلتلة عن اخوة لان اموة بتكذبني واخاف زوجي ينصدم ويسوي شي لاخوة فية حركات كثيرة سواها بس ما ابي اكتبها لانها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المهم خاف زوجي من تهديدي وطلعنا من البيت بعد سنة ونص من الزواج وطلعنا بعد مشاكل ومعارضات وسالفة طويلة ما احب اكتبها حتى اختصر ولي سنة مستقلة عنهم بس اسبوعيا نروح لهم واحيان اصادف خالد وطبعا مو كاشفة متلثمة او متنقبة وصاير سيدة مو زي قبل لما كنت عندهم بس ايش المشكلة اليوم رحنا من العصر ولما كنت عندهم كنت برى اتمشى مع سلفتي وكنت متسترة ولابسة العباية وسلفتي الا مر خالد من عندنا يستهبل طبل على بطنة ويغني كان طالع من المسبح قال نهى جيبيلي موية يقصد سلفتي لما راحت قالي كيفك ؟؟؟ قلت تمام قال ودي اقولك شي سكت انا قال احبك قالها بصوت منخفض ويمشي وهو يضحك ودخل الملحق والتفت قال بصوت مخفي احببببببك فمة مفتوح مبين لفظة بالكلمة وواقفه بنفس المكان متفاجئة وربي رجولي تضرب ببعض ومن وقاحتة بنتي ماسكتها بايدي جاب كيس مليان باونتي واعطاة بنتي ويقول لبنتي ادري عمو تحبي الباونتي خذي كلي مسكت بنتي ورميت الكيس من ايدها وهي تبكي وامشي ادخل جوى وبكيت وجاني زوجي قال وش فيك قلت بطني يوجعني استاذن من اموة قالت وين تروحون تعشو عندنا دلع بنات زوجتك دلوعة واذا اوجعها بطنها يعني مارد زوجي وربي ارجولي تضرب ببعض قال زوجي وش فيك قلت يمكن اتحسست من الغبرة وحلف نروح المستشفى ورفضت وصلت البيت ورجولي من الخوف توجعني وما قلت لزوجي السالفة لاني اخاف يذبحة زوجي بهالامور ما يملك نفسوة واخاف الموضوع يوصل لسلفاتي ويشوهون صورتي عند جماعتهم محتارة بس فكرت بحل اقنع زوجي مانروح لهم الا ساعتين ونرجع لبيتنا وافكر احيان اتهاوش مع اهلة على اي شي حتى اقطع علاقتي فيهم وش الحل وربي ما عندي غيركم اشكي لة
انا احب زوجي وهو يحبني واخااااااااااااااااف وش الحل
انا لا اعرف انتي من السعودية اولا ولكن ان كنتي من السعودية فهذه طامة
انا لا الوم اخو زوجك حتى لو كان متزوج لانك تكشفي امامه ولو كان متزوج
ربما يشوف شي ينقصه بزوجته شافه فيك – والشي الاخر الغنج والدلع والنظرات امامه
————————————————-
الحل – يا إنك تنتقلي من البيت
او تتغطين
او تعطينه العين الحمراء حتى لا يتجرأ فربما يصل الموضوع اكبر من ذالك في المستقبل
——————————————————-
قلتي زوجك غيور فالزوج الغيور تقوم ثائرته عندما تبان فقط عيون زوجته امام الغرباء
فما بالك بالكشف والسواليف من غير غطاء لغير ال.
———————————————-
بخلي العتاب لهم وبعطيك رأيي سييييده
برأيي اللي اسمه خالد هذا اعطيه العين الحمراء عطيه القاز
من نفسك أنتي خليه يخااااف منك أنتي
عاد انتي وطريقتك
لأو عادها قولي والله لأعلم أخوك أو اشكي لأبوه الشايب
لاكن اقولك
لازم تهدديه بأنك رح تعلمي اهلك او ابلغ عنك الاهيئه
وبعدين اذا صادفك وحاول يحكي معاك طنشيه ولا تردي عليه
وعتبريه مو موجود
ودئما لا تتواجدي في المكان الي هوه فيه
حتي لو دخل الغرفه مثلا عل طول تحججي باي شي واطلعي من الغرفه او اي مكان
وعل طول كوني مع سلفاتك وذا وحده راحت تجيبلو مويه او اي شيء روحي معها المهم لا تخلي مجال مفتوح له
مره علي مره
رح تمشي الامور
والله يوفقك
مرحبا اخوووووووي جزاك الله خير ع النصيحة اولا انا من الريااااااااض ثانيا لو دققت بقصتي بتلاقي اني ما سكت بعد هالحركة طلعت ع طول ولي سنة مستقرة بشقة وحدي زوجي فعلا غيوووووووووور من كل شي يغار الا اخوانة بحجة انهم اخواني وبالنسبة لاخوة مش متزوج وكوني طلعت بيت وحدي صار امرة ما يهمني وبالفعل تغطيت من لما طلعت بس بزواراتي لاهلة اصادفة و اتجنبة وما اظلمة ساكت ومحترم حالة بس استغربت حركتة الجديدة وخفت بنفس الوقت وزوجي اخاف اقولة وتكبر المشكلة وخالتي شخصيتها قوية وماتصدق بولدها وحتى لوحست انوة صادق بتكذبني وانا حتى لوجلست معاهم مستحيل اتكلم كثير لاني استحي وانا اصغر وحدة من سلايفي ما اتكلم الا اذ احد سالني وانا طالعة من سنة بعد قضاء سنة ونص عندهم ازورهم بس محتارة اخاف اسكت ويزود واخاف اعلم زوجي وتطلب اموة انة يتخلى عني واكيد صعب يتخلى بس بتكبر المشاكل